منتدى ملك الحركات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى ملك الحركات

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

عبدالمنصف يرد: إبحثوا عن المتهم الحقيقى أنا راحل!

كاتب الموضوعرسالة
كوكا عاشقة عبدالوهاب
Admin

عبدالمنصف يرد: إبحثوا عن المتهم الحقيقى أنا راحل! Empty
مُساهمةموضوع: عبدالمنصف يرد: إبحثوا عن المتهم الحقيقى أنا راحل!   عبدالمنصف يرد: إبحثوا عن المتهم الحقيقى أنا راحل! Icon_minitimeالسبت أبريل 21, 2007 9:52 pm

بحزن شديد.. أعلن محمد عبدالمنصف حارس مرمى الزمالك أنه لن يستمر مع النادى تحت أى ظرف من الظروف بعد الاتهامات التى وجهت اليه مؤخرا بالتخاذل والتسبب فى خسارة الفريق أمام الفيصلى الاردنى والخروج من دورى ابطال العرب والظهور بشكل سيئ أمام الفيصلى.. وتعرضه لمجموعة من الشتائم المباشرة والخارجة خلال اللقاء.. وقال أنه هناك من يسعى وراء القضاء عليه والتقليل من قدراته.. وأشار عبدالمنصف الى أنه شاهد لقاء الفريق أمام الفيصلى الاردنى أكثر من ثلاث مرات وتأكد من حقيقة عدم مسئوليته عن هدفى الفيصلى من قريب أو بعيد.

وأشار عبدالمنصف الى أنه يتبقى أقل من شهرين على انتهاء الموسم الحالى وأنه على استعدادا للرحيل الآن قبل الغد رغم ارتباطه بعقد يمتد لموسم آخر.. وأشار الى أن الجماهير تناست المباريات الهامة التى خضتها مع الفريق وظهرت بشكل طيب خلالها.. كما أننى لم أكن السبب وراء خروج الفريق من دورى ابطال افريقيا على يد الهلال السودانى ومن قبله الخسارة من الاهلى والبطولة العربية فى الموسم الماضى وغيرها من البطولات التي ابتعدت فيها عن حراسة مرمى الفريق

عبدالمنصف يرد: إبحثوا عن المتهم الحقيقى أنا راحل!
صفحة 1 من اصل 1